الأعمال

الثلاثاء 30/8/2011 أول أيام العيد وطبعا زيارة الموتى بعد صلاة العيد , سيتم اجتماع آل المقيد في مدينة حلب الساعة السادسة مساء في منزل المهندس محمد هيثم مقيد في منطقة الرازي والدعوة لآل المقيد حصرا , وشكرا لحضوركم .

تم الاجتماع بحضور حوالي 50 شخصا من العائلة وانتهى الساعة الثامنة مساء .

سيكون الاجتماع الثاني في اليوم الثاني لعيد الأضحى المبارك بعد صلاة الظهر الساعه . . . في منزل السيد محمد سعيد بن محمد نعمان مقيد الكائن في منطقة الشهباء الجديده شارع أكاسيا – وكل عام وأنتم بخير .

سيتم نشر شجرة عائله آل المقيد في سوريه قريبا ووثائق مهمة عن تاريخ العائلة . . . ترقبوا المزيد وادعمونا بماهو متوفر لديكم , وشكرا لكل من ساهم بالتوثيق .

7 Responses to الأعمال

  1. رامي مقيد كتب:

    شكرا لجهودك عنجد الفكرة كتير حلوة ومفيدة

  2. رامي مقيد كتب:

    وانا بالنسبة ألي جاهز لأي مساعدة ممكنة

    • bassam almokaid كتب:

      يرجى من جميع أفراد العائله وضع جميع المعلومات عنهم : الاسم الكامل مع اسم الأب والجد والأولاد ان وجدوا وتاريخ الولاده ومكان الاقامه والموطن الأصلي ومعلومات الاتصال الهاتفي , لادراجها في الموقع والتواصل , وشكرا للجميع .

  3. ربى يوفقكم ويجمع شملنا عن قريب ونرجع لقريتنا الحبيبة نعليا

    • bassam almokaid كتب:

      مسعاكم مشكور وعملكم مبرور وتواصلكم محمود , أتمنى ارسال جميع المعلومات المتوفره عن جميع أفراد العائله لنشرها وتعريف آل المقيد بها , وأسعى لرؤية الجميع ضمن احتفال كرنفالي مقيدين بأساور الفرح والعودة الى استعادة الحقوق والوطن الواحد الكبير .

  4. انا دكتور عبد القادر ابراهيم عطية حماد المقيد من قرية نعليا في فلسطين وأستاذ في جامعة الأقصى
    00970599756742

  5. لقد سبق ونشرت بحث في جامعة الأزهر بمصر عن قرية نعليا والان أقوم بإعداد كتاب موسع عن البلدة وعائلة المقيد أمل من كل من لدية وثائق أو معلومات ارسالها الى
    abedalqaderh@hotmail.com

أضف تعليق